contact
 
logo
 
 
  • banner03
  • banner03
  • banner03
  • banner03
  • banner03
  • banner03
  • banner03
  • banner03
  • banner03
  • banner03
  • banner03
 

CAREER

YOUR DREAM JOB IS CLOSER THAN YOU THINK::


Our employees are unique individuals whose varied talents and experiences bring value to the way they connect people with Us. So whether you’re analytical or creative, tech savvy or a people person, Albalad Alameen provides an ideal opportunity to challenge yourself. submit your CV to this email address info@albaladalameen.com.sa, and we will get back to you soon!


 

FINANCE MANAGER

تعلن شركة البلد الأمين للتنمية والتطوير العمراني (بمكة المكرمة) عن توفر وظيفة \"مدير مالي\" ويبدأ التقديم بإذن الله تعالى اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 07/11/2018م علماً بأن شروط الوظيفة الشاغرة هي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  • الإلمام التام باللغة الإنجليزية.
  • أن يكون حاصل على المؤهل المطلوب(بكالوريوس/ماجستير).أوشهادات تخصصية (CPA-CFA-CMA).
  • إجتياز المقابلة الشخصية والإختبارات المطلوبة لشغل الوظيفة.
  • خبرة عملية 10 سنوات فأكثر.


المهام الوظيفية:

سيقوم المدير المالي بإدارة الشؤون المالية والعمليات المرتبطة بها بحيث يتم إدارة الحسابات وإعداد التقارير وبوجه التحديد سوف يكون مسؤولاً عن تنفيذ المهام التالية وفقاً لأعلى المعايير:
  • الحفاظ على نظام محاسبي دقيق ومنضبط لرصد حركة حسابات مراكز التكلفة وحسابات الأرباح والخسائر والحسابات الدائنة والمدينة بما يشمل وضع السياسات والإجراءات اللازمة لذلك.
  • إعداد التقارير والبيانات المالية والدورية بما في ذلك التقديرات والميزانية السنوية وميزانية رأس المال، والحسابات الختامية في نهاية السنة المالية.
  • الإشراف على أعمال التخطيط المالي ما يشمل القيام بتحليل التدفقات النقدية وترشيد الصرف وتقييم التكاليف وتحليل البيانات المالية لتحديد المخاطر المحتملة ووضع الخطط الاحترازية وإتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.
  • الإشراف على إعداد التحليلات المالية المتخصصة التي تتعلق بدعم قرارات الإدارة التنفيذية ذات الطابع الإستثماري أو الإئتماني وتقديم حسابات الجدوى الإقتصادية ودراسات المخاطر المحتملة على الإئتمان والقروض.
  • مراقبة عمليات التحصيل ومتابعة التدفقات النقدية والقيام بالتنبؤ بالإتجاهات المستقبلية لحركة السيولة وتقديم مقترحات فرص الإستثمار على المدى القصير.
  • وضع الإجراءات اللازمة لمراقبة الموجودات والأصول وضمانات القروض والأوراق المالية.
  • تقييم مقترحات فرص خفض التكاليف ومقترحات تقليل المخاطر المالية.
  • إدارة أنشطة المشتريات والخدمات الإدارية والتموين وصيانة أصول الشركة وإبرام العقود الخاصة بذلك.
  • دراسة ومراجعة وصياغة العقود.
  • إعداد خطط العمل السنوية للإدارة شاملة مؤشرات الأداء.
  • إعداد وتطوير الميزانية السنوية للشركة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ومناقشتها مع الإدارة التنفيذية.
  • تنظيم المعلومات والمعاملات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على إستخراجها بيسر وسهولة، وتطوير الإجراءات الخاصة بأعمال الإدارة.
  • تحديد إحتياج الإدارة من القوى العاملة والبرامج التدريبية والتجهيزات والمواد والعمل على توفيرها.
  • إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها .
  • القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها وتتعلق بطبيعة عمله.

المهارات الوظيفية:

  • الإلمام التام باللغة الإنجليزية.
  • إستخدام برامج الحاسب الآلي.
  • مهارات قيادية وسلوك إيجابي.
  • المهارات التحليلية والبحثية.
  • مهارات التخطيط والتنظيم.
  • المرونة والقدرة على إدارة الأولويات.

المزايا:

  • رواتب مناسبة تشمل بدل السكن والمواصلات.
  • تأمين طبي للموظف ولأفراد أسرته.
  • يحدد الراتب والمزايا بعد التأكد من ملائمة المتقدم للمتطلبات الوظيفية وإجتياز المقابلة الشخصية.

للتقديم على الوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية وصور جميع الشهادات والخبرات إلى البريد الإلكتروني التالي : info@albaladalameen.com.sa

GET IN TOUCH

Makkah - Al Russifa - Sumou Tower
location2364 First Addres line
Second Address line, 55641
contact+966 12 535 9999
emailinfo@albaladalameen.com.sa

FIND US AT

facebook
facebook
facebook
facebook
facebook
facebook

All Rights Reserved, Albaladalameen, Copyright © 2016 - Developed By Arthromedia.com